عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : وليد الركراكي يستدعي يوسف بلعمري لتعويض مزراوي في قائمة المنتخب المغربي

وليد الركراكي يستدعي يوسف بلعمري لتعويض مزراوي في قائمة المنتخب المغربي

استدعى وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، اللاعب يوسف بلعمري، الذي يشغل مركز الظهير الأيسر في نادي الرجاء، لتعزيز صفوف الفريق خلال فترة التوقف الدولي. جاء هذا القرار اليوم الاثنين بعد تأكد غياب اللاعب نصير مزراوي، الظهير الأيمن لفريق ، الذي تلقى إحاطة طبية من النادي الإنجليزي تفيد باستحالة مشاركته في المباريات المقبلة بسبب إصابته الأخيرة في مباراة أستون فيلا.

 

يعد بلعمري اللاعب الثالث من الدوري المغربي الذي ينضم لقائمة الأسود الأطلس في هذه الفترة، حيث سبقه كل من جمال حركاس من الوداد، وصلاح الدين شهاب، حارس مرمى الفاسي.

 

يُذكر أن مزراوي لم يشارك في أي من معسكرات المنتخب منذ بداية العام الحالي، وذلك بسبب إصابته التي تعرض لها في بطولة أمم إفريقيا، لكنه عاد للمشاركة مؤخراً في مباراة ضد الجابون حيث لعب أساسياً.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أخبار الداخلة "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا