عرب وعالم / بالبلدي

نشرة منتصف اليوم.. إنييستا يعتزل كرة القدم ووكيل مرموش يكشف حقيقة وآرسنال

belbalady.net الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها يضع " الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "نشرة منتصف اليوم" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية:

 إنييستا يعلن رسميًا اعتزاله كرة القدم

أعلن الإسباني أندريس إنييستا لاعب برشلونة السابق، اعتزاله لعبة كرة القدم بشكل رسمي في عمر الـ40 عامًا، بعد رحلة طويلة ومليئة بالإنجازات في عالم الساحرة المستديرة.

التفاصيل من هنــــــا

نجم الزمالك السابق: قرار عرض أحمد قندوسي للبيع خسارة لـ الأهلي

قال أحمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية السابق، إن عرض أحمد قندوسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمعار إلى صفوف سيراميكا كليوباترا، سيكون خسارة للأهلي.

التفاصيل من هنـــــا

أنشيلوتي يفاجئ فالفيردي بهذا القرار

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن إمكانية اتجاه الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد للاعتماد على فيديريكو فالفيردي كورقة بديلة في مركز الظهير الأيمن في الفترة المقبلة.

التفاصيل من هنــــــا

مواعيد مباريات الأهلي في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا

أقيمت قرعة دوري أبطال إفريقيا لدور المجموعات أقيمت ظهر اليوم وأسفرت عن تواجد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على رأس المجموعة الثالثة، التي ضمت كلا من شباب بلوزداد الجزائري وأورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي واستاد أبيدجان الإيفواري.

التفاصيل من هنـــــا

وكيل مرموش لـ "الفجر": لا توجد أي مفاوضات جارية لضم نجم

في الفترة الأخيرة، أنباء عن بدء مفاوضات من كبار أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، لضم الجناح المصري عمر مرموش، لاعب فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

التفاصيل من هنـــــا

4 خيارات أمام أنشيلوتي لتعويض غياب كارفخال

أعلن نادي ريال مدريد، تعرض نجمه الدولي داني كارفخال لإصابة قوية على مستوي الركبة، خلال مباراة الفريق الملكي أمام فياريال في الدوري الإسباني.

التفاصيل من هنـــــــا

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا