عرب وعالم / بالبلدي

يكشف خطة الأهلي للتعاقد مع جديدة قبل نهاية الميركاتو

belbalady.net  

كشف ، المدير الرياضي بالنادي الأهلي، مساء اليوم الأحد، عن إمكانية إجراء جديدة قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفي حديثه عبر برنامج "حارس الأهلي" على قناة الأهلي، أوضح رمضان: "إن شاء الله، سيكون لدينا تعاقد أو صفقتين قبل 25 أكتوبر المقبل، وهو موعد إغلاق الميركاتو الصيفي".

وأشار إلى أن "الصفقات قد تشمل لاعبين مصريين أو أجانب، لكنه لم يكشف عن تفاصيل محددة، مؤكدًا أن اللاعب التونسي محمد علي بن رمضان لم يعد مطروحًا في الفترة الحالية".

الأهلي تعاقد حتى الآن مع أربع صفقات خلال فترة الانتقالات الحالية، حيث تعاقد مع المغربي يحيى عطية الله من سوتشي الروسي، ويوسف أيمن من الدحيل القطري، والمغربي أشرف داري من برست الفرنسي، بالإضافة إلى عمر الساعي من الإسماعيلي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا