عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : الملك محمد السادس يبعث برقية تعزية في وفاة الممثلة المغربية نعيمة المشرقي

بعث الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى أسرة الممثلة القديرة نعيمة المشرقي، التي وافتها المنية. عبر الملك في هذه البرقية عن حزنه العميق وتأثره بهذا الفقد، قائلاً: “علمنا ببالغ التأثر والأسى، بالنبأ المحزن لوفاة المشمولة بعفو الله، الممثلة القديرة نعيمة المشرقي، تغمدها الله بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته”.

وأشاد الملك بمسار الراحلة الفني، مبرزاً دورها كواحدة من رواد التمثيل المسرحي، التلفزيوني، والسينمائي في ، ومساهمتها الكبيرة في إثراء الساحة الفنية بأعمال متميزة أبرزت من خلالها أصالة وغنى الفن المغربي.

وأضاف الملك: “إننا إذ نستحضر بكل تقدير ما كانت تتحلى به فقيدتكم من خصال إنسانية رفيعة، وغيرة وطنية صادقة، لنسأل الله أن يعوضكم عن رحيلها المفجع جميل الصبر والعزاء، وأن يجزيها خير الجزاء على ما قدمت لوطنها من خدمات جليلة”.

يذكر أن نعيمة المشرقي كانت إحدى أبرز الأسماء في مجال التمثيل المغربي، حيث قدمت أعمالاً لاقت استحسان الجمهور والمختصين على حد سواء، ما جعلها رمزاً من رموز الفن الوطني.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أخبار الداخلة "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا