عرب وعالم / بالبلدي

«الشعب الجمهوري» بأبوتشت يعقد اجتماعا موسعا لمناقشة خطة عمل شهر أكتوبر

عقدت أمانة حزب الشعب الجمهوري بمركز أبوتشت، في محافظة قنا، اجتماعا موسعا لمناقشة خطة عمل شهر أكتوبر الجاري، وبحث آليات تنفيذها، وذلك انطلاقًا من الدور المجتمعي للحزب، برعاية النائب الدكتور أحمد عبدالماجد الأحمر عضو مجلس الشيوخ وأمين عام الحزب بالمحافظة، والدكتور محمود عمر عبدالعزيز سليمان أمين مساعد المحافظة لشئون التنظيم، وتحت إشراف محمد حسين أبو العمدة أمين الحزب بمركز أبوتشت.

جاء ذلك بحضور أمين الحزب بمركز أبوتشت، ومحمد أبو الفضل وأشرف القط، الأمينين المساعدين بالمركز، وهيثم عبدالسلام حمدى، أمين الشباب، وفريد علي، أمين العضوية، وعبدالحفيظ صادق، أمين التثقيف والتدريب، وزهراء عبدالمنعم، أمينة المرأة، وأنور يوسف عبادة، أمين التعليم، وعماد الدين شوقى، أمين المجالس المحلية، وحسن ماهر، أمين التخطيط، ومحمد صلاح وعبدالرحمن رجب، عضوي هيئة مكتب الحزب بمركز أبوتشت.

قال محمد حسين أبوالعمدة، أمين الحزب بمركز أبوتشت، إنه تمت مناقشة التكليفات الواردة من أمانة المحافظة، وعرض خطة العمل خلال شهر أكتوبر الجاري وكذلك خطة عمل المرحلة المقبلة، والتأكيد على الاجتماع بصفة دورية كل شهر، بهدف تعزيز الدور المجتمعي للحزب، مؤكدًا أن الحزب سيواصل التواجد بالشارع البتشتي للتعرف على كافة احتياجاته والعمل على تلبيتها.

وأشار محمد أبوالفضل، أمين مساعد الحزب بمركز أبوتشت، إلى ضرورة إقامة فعاليات تمس الشارع البتشتي بصورة دورية، وضرورة التواصل مع المواطنين للتعرف على المشكلات التي تواجهم، والمساهمة في وضع الحلول اللازمة لتجاوزها.

وأوضح هيثم عبدالسلام، أمين الشباب بمركز أبوتشت، أن أمانة الحزب بمركز أبوتشت تعتزم تنفيد عدد من الفعاليات والأنشطة خلال شهر أكتوبر الجاري، والتي يتم التحضير لها على قدم وساق، بالإضافة إلى أنه تم الاتفاق على إقامة فعاليات تمس الشارع بصورة دورية، لإبراز دور الحزب في التفاعل مع المواطنين.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا