عرب وعالم / بالبلدي

مركز شباب مدينة قنا يحتفل بالمولد النبوي الشريف

نظم مركز شباب مدينة قنا، برئاسة أسامة قدوس مصطفى، أمسية دينية، بمناسبة الاحتفال بذكرى مولد الحبيب المصطفى صلوات الله وتسليمه عليه.

 حظيت الأمسية بمشاركة الدكتور محمد على مدير إدارة الشباب والرياضة بقنا، والشيخ علاء السويسي إمام وخطيب مسجد سعودي، والشيخ مصطفى الضباع إمام وخطيب مسجد الخزان، و شهدها نخبة من رؤساء الأندية الرياضية ومراكز الشباب بقنا و القيادات المجتمعية والشعبية .

رحب أسامة قدوس، رئيس مجلس إدارة مركز شباب قنا، بالحضور في الاحتفالية التي قدمها الدكتور رجب أحمد مصطفى مدير التعليم الإعدادي بقنا، وقدم “قدوس” التهنئة لأبناء المحافظة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، مؤكدًا ضرورة التكاتف والعمل بروح الفريق الواحد، وتطبيق سيرة النبي محمد عليه الصلاة والسلام في حياتنا اليومية، وضرورة بذل المزيد من الجهد والعمل والإنتاج من أجل الدفع بعجلة التنمية، مٌتمنيا أن تعم المحبة والإخاء على أبناء متوحدين خلف قيادته السياسية لتحقيق المزيد من الإنجازات.

قد يعجبك أيضاً

 ثم تحدث الشيخ مصطفى الضباع عن الرسول صلى الله عليه وسلم و أفاض عن رسالة النبي عليه أفضل الصلاة والسلام التي حرصت على نشر السلام والمساواة والعدل والإخاء بين الناس.

وأنشد الشيخ علاء السويسي مجموعة من الابتهالات الدينية التي أبهرت الحضور، ثم تحدث عن ذكرى نصر أكتوبر التي تزامنت مع الاحتفال؛ ليؤكد أن حب الوطن والدفاع عن أرضه هي فطرة خلق الإنسان السوي عليها ولا مجال فيها للمزايدة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا