عرب وعالم / الصباح العربي

ذكرى نصر أكتوبر.. سفير قطر: نستذكر فيها تضحيات شعب وجيشهااليوم الأحد، 6 أكتوبر 2024 04:42 مـ   منذ 24 دقيقة

هنأ السفير القطري لدى القاهرة طارق الأنصاري، جمهورية العربية وقيادتها وشعبها بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة الـ51.

وقال الأنصاري عبر حسابه على منصة "إكس" "أتقدم بخالص التهاني والتبريكات إلى جمهورية مصر العربية الشقيقة قيادة وحكومة وجيشاً وشعباً بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لانتصارات حرب أكتوبر، التى نستحضر فيها دور جيش مصر العظيم وتضحيات شهدائه الأبرار الذين قدموا أرواحهم الزكية من أجل دحر المحتل ونصرة الحق العربي واستعادة التراب الوطني المصري"، سائلاً الله أن يُعيد هذه الذكرى الوطنية على مصر بموفور الأمن والاستقرار والنماء والازدهار، تحت القيادة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح .

وأكد أن ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة تظل رمزًا للفخر والعزة والإباء، حيث أثبت المصريون ببطولتهم وشجاعتهم قدرتهم على تجاوز التحديات، مضيفًا "وفي كل عام، نُحيي تلك الذكرى الغالية لنستذكر التضحيات التي قدمها شعب مصر العظيم وجيشها الأبي في سبيل الرفعة والحرية والكرامة".

ولفت إلى أن الإلهام الذي تجلى في تلك اللحظة يتجاوز حدود الزمن، ويشكل أساسًا لتطلعات الأمة نحو المستقبل ولا يزال يشكل دافعًا ومصدر قوة وإلهام، فالإلهام المصرى نبع لا ينضب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا