عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : .. الأوراق المطلوبة لصرف مكافآت معلمي الحصة 2025

وجهت الإدارات التعليمية، تعليمات عاجلة بشأن مكافآت معلمي الحصة المستعان بهم لسد العجز خلال العام الدراسي الحالي 2024 - 2025.

 وأكدت والتعليم الفني على جميع المدارس إعداد الاستمارات الخاصة بمعلمي سد العجز عن شهر سبتمبر 2024، وسرعة تسليمها لقسم الماهيات في الإدارات التعليمية في موعد أقصاه 10 أكتوبر 2024.

 

الأوراق المطلوبة لصرف مكافآت معلمي الحصة 2025

وأعلنت الإدارات التعليمية في تعليماتها الصادرة للمدارس، عن الأوراق المطلوبة بشأن معلمي سد الحصة في كل مدرسة، مؤكدة أنها تضمن ما يلي:

  •  كشف معتمد من مدير المدرسة به جميع أسماء معلمي الحصة.
  • جدول الحصص معتمد من مدير المدرسة.
  •  كشف استحقاق مدون به اسم المعلم والمادة المكلف بتدريسها وعدد الحصص التي قام بتدريسها فعليا عن كل أسبوع وهذا الكشف معتمد من مدير المدرسة.
  •  صورة بطاقة الرقم القومي لكل معلم.

 

 يتم عمل مكافأة معلمي سد العجز في استمارة جماعية لكل المواد بنفس الاستمارة ولن يتم قبول أي استمارة فردية.

 صرف مكافأة معلمي الحصة سيكون بنهاية كل شهر وبانتظام، والحد الأقصى للحصص أسبوعيا هو 20 حصة، والحد الأدنى لخصم نسب اشتراكات المعاشات بالنقابة بالاستمارة هو 2000 جنيه، معمى ذلك أنه لو كانت قيمة جملة الحصص بالشهر أقل من 2000 جنيه، يتم خصم نسب المعاشات على 2000 جنيه اما القيمة تكتب كما هي

وفي حالة أن قيمة الحصص بالشهر زاد عن 2000 جنيه يتم خصم نسب المعاشات على القيمة الفعلية وليس 2000 جنيه.

ويتم ارفاق صورة من كشف الاستحقاق، قيمة الحصة الواحدة 50 جنيها فقط لا غير، كما أن مدير المدرسة هو المسئول الأول عن كل البنود المذكورة ويتحمل المسئولية القانونية كاملة في حالة المخالفة. 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" كشكول "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا