عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : مكتبة العامة بالزقازيق تنظم ندوات وورش عمل للأطفال وطلاب المدارس

نظمت مكتبة العامة بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، خلال الشهر المنصرم، عدد من ورش العمل والأنشطة للأطفال وطلاب وطالبات المدارس بمدينة الزقازيق.

 

ندوات وورش عمل للأطفال وطلاب المدارس في الزقازيق

وأوضح المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، أن مكتبة مصر العامة بمدينة الزقازيق، قد انتهت خلال الشهر المنصرم من تنظيم 12 ورشة عمل تضمنت أنشطة (رصد القمر - الأقمار الصناعية - توتة وحدوتة - فنون - طباعة - مسابقات - تلوين - رسم على الزجاج - صلصال - خرز - فكر وإلعب - مسرح عرائس) شارك فيها 396 طفل من أعضاء المكتبة.

وأشار محافظ الشرقية، في بيان اليوم، إلى أن الأنشطة تضمنت نشاط آداب إسلامية وأحاديث، ومهرجان العودة للمدارس، وتعليم الرسم، بالإضافة إلى نشاط موسيقى، وتحسين الخط، وتعليم اللغة الإنجليزية، وأساسيات الحاسب الآلي والبرمجة، فضلا عن أنشطة الحساب الذهني.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" كشكول "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا