عرب وعالم / بالبلدي

كندة علوش وأمير كرارة أبطال جديد بعنوان "أعراض إنسحاب"

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

belbalady.net كندة علوش وأمير كرارة أبطال جديد بعنوان "أعراض إنسحاب"

بوابة الفجر

تعود الفنانة المتألقة كندة علوش للدراما التليفزيونية بعد غياب دام لمدة ثلاث سنوات ويأتي ذلك من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل "أعراض إنسحاب" مع النجم أمير كرارة ويستعرض لكم الفني في السطور التالية أبرز التفاصيل الخاصة بالعمل.


تفاصيل مسلسل أعراض إنسحاب

مسلسل أعراض إنسحاب هو مسلسل درامي ينتمي إلى فئة الأعمال الإجتماعية، وهو مسلسل مكون من 8 حلقات، ومن تأليف إسلام حافظ وإخراج محمد سلامة، ومن المقرر عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية خلال الفترة المقبلة.

 

آخر أعمال الفنانة كندة علوش

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة كندة علوش هو بعنوان "نزوح" وهو الفيلم الفائز بجائزة الجمهور في مهرجان فينيسيا السينمائي، وهو من بطولة سامر المصري ونزار العاني وهالة زين وآخرين.

244.jpg
الفنانة كندة علوش 

 

آخر أعمال الفنان أمير كرارة

أما عن آخر أعمال الفنان أمير كرارة فـ هو مسلسل "بيت الرفاعي" والذي تم عرضه في موسم دراما لهذا العام الحالي 2024، وهو مسلسل درامي ينتمي إلى فئة الأعمال الإجتماعية والذي شارك في بطولته نخبة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان الفنان أمير كرارة، أحمد فؤاد سليم، رحاب الجمل، ملك قورة، صفاء الطوخي، إيناس كامل وآخرين من النجوم المتميزين، والعمل من تأليف كلًا من بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج سينرجي.

ed82d87b73.jpg
البوستر الرسمي لمسلسل بيت الرفاعي

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا