عرب وعالم / خبرك نت

إسرائيل تعلن حصيلة قتلاها في لبنان.. و«حزب الله»: دمرنا 3

بيروت- أ.ف.ب
وقعت اشتباكات بين جنود إسرائيليين وعناصر من «حزب الله» داخل الأراضي اللبنانية، وأعلن الجيش الإسرائيلي مقتل ثمانية جنود منذ بدء توغله البري في جنوب لبنان، غداة تبادل تهديدات بين تل أبيب وطهران على خلفية الهجوم الصاروخي الإيراني، الثلاثاء، في حين أعلن الحزب اللبناني تدمير ثلاث دبابات.
وأعلن الجيش الإسرائيلي الذي نفذ ضربات جديدة ضد «حزب الله»، مقتل ثمانية جنود في المعارك التي خاضها في جنوب لبنان، بعد عبور الحدود لاستهداف مواقع لـ«حزب الله»، في حين أفاد الجيش اللبناني الذي أكد أن جنوداً إسرائيليين توغلوا داخل الحدود، بإصابة جندي بجروح في جنوب البلاد.
وأعلن «حزب الله» من جانبه، أنه دمر ثلاث دبابات «ميركافا» إسرائيلية بصواريخ موجهة خلال تقدمها إلى جنوب لبنان. وقال أيضاً إنّه فجّر عبوة في قوة إسرائيلية بالقرب من الحدود، بعد الإبلاغ عن اشتباكات هناك مع قوات إسرائيلية «متسللة».
تهديدات متبادلة
يأتي ذلك فيما تبادلت إسرائيل وإيران التهديدات بعد هجوم صاروخي واسع النطاق نفذته إيران، الثلاثاء.
وقال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو: «ارتكبت إيران خطأ فادحاً هذا المساء وستدفع الثمن»، مؤكداً «سنحقق ما حددناه: من يهاجمنا نهاجمه». وتقول إسرائيل إن إيران أطلقت حوالى 180 صاروخاً،…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا