عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : .. حفرة مائية خطيرة في

  • 1/2
  • 2/2

كشف محمد الشاوي، مصور سعودي لشبكة”CNN” الأمريكية، عن حفرة خطيرة في المملكة العربية ، مما يجعل هناك خطورة كبيرة على زائريها.

وأكد الشاوي في للشبكة العالمية، أن هذه الحفرة المائية تشكّل موردًا مائيًا مهمًا للحيوانات البرية في الجبال والأودية، كما يستفيد منها بعض الأشخاص عندما تكون هناك سهولة في الوصول إليها.

وشدد على ضرورة الحفاظ على هذه المواقع الطبيعية وعدم تلويثها بالمخلفات، نظرًا لدورها الحيوي في دعم المحيطة.

بينما وجه الشاوي تحذيراته من خطورة السباحة في القلات العميقة أو تلك التي تحتوي على مياه راكدة لفترات طويلة، موصيًا بزيارة هذه الأماكن فقط بصحبة آخرين لتجنب أي مخاطر.

وشدد على أن هذه القلات غالبًا ما تكون موردًا أساسيًا للسباع والحيوانات المفترسة، خاصة خلال فصل الصيف حين تنخفض مستويات المياه في المنطقة.

.. حفرة السعودية الخطيرة

 

في سياق متصل، تظل هذه الحفرة وأمثالها في بلاد الحرمين الشريفين انعكاسًا للتنوع الجيولوجي الفريد للسعودية، مما يجعل هناك مساعي نحو اتخاذ خطوات جادة لحمايتها، خاصة بعد زيادة الاهتمام من قبل الجيولوجيين والمصورين الذين يتوافدون لاستكشاف جمالها الطبيعي.

الصحفي أحمد المنياوي، أُجيد الكتابة الصحفية باحترافية شديدة، بالإضافة إلى عملي في العديد من المواقع الإخبارية الكبيرة.
بالإضافة إلى قدرتي على متابعة الأحداث الإخبارية لحظة بلحظة بدقة شديدة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا