عرب وعالم / بالبلدي

.. مشاهدة × بولونيا Twitter دون "تشفير أو فلوس" | دوري أبطال أوروبا 2024

belbalady.net مباراة وبولونيا اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024

  .. مشاهدة ليفربول × بولونيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | دوري أبطال أوروبا 2024.. تشهد سماء كرة القدم الأوروبية ليلة ملحمية، حيث يستضيف ملعب أنفيلد الأسطوري، معقل نادي ليفربول الإنجليزي، فريق بولونيا الإيطالي في مواجهة من العيار الثقيل ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا. هذه المواجهة التي تجمع بين عملاقين أوروبيين تحمل في طياتها إثارة كبيرة وتوقعات عالية، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز والانطلاق بقوة نحو الأدوار المتقدمة في البطولة.

وتستعرض لكم بوابة الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في .

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة ليفربول وبولونيا من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مباراة ليفربول وبولونيا اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024

مباراة ليفربول وبولونيا في دوري أبطال أوروبا 

يدخل ليفربول المباراة وهو في حالة معنوية مرتفعة بعد انطلاقة قوية في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، حيث يتربع على صدارة الدوري الإنجليزي ونجح في تحقيق فوز مهم على ميلان في الجولة الأولى من دوري الأبطال. بينما يأتي بولونيا وهو يبحث عن تحقيق مفاجأة مدوية على أنفيلد، بعد تعادله في الجولة الأولى. هذه المواجهة تعد اختبارًا حقيقيًا لقدرات كلا الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وإرضاء جماهيره.

وتزيد أهمية المباراة مع وجود النجم المصري في صفوف ليفربول، والذي يعتبر أحد أبرز اللاعبين في العالم. يسعى صلاح إلى استغلال هذه المواجهة لإثبات جدارته كواحد من أفضل المهاجمين في العالم، وقيادة فريقه لتحقيق الفوز. من جهة أخرى، سيبذل دفاع بولونيا قصارى جهده للحد من خطورة صلاح وحماية مرماه.

موعد مباراة ليفربول وبولونيا في دوري أبطال أوروبا

تستعد الجماهير الكروية لحضور مواجهة نارية بين عملاقي أوروبا، ليفربول وبولونيا، والتي ستقام مساء اليوم الأربعاء على ملعب أنفيلد في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة. وتأتي هذه المباراة في إطار منافسات دوري أبطال أوروبا، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز والانطلاق بقوة في البطولة.

لمباراة ليفربول وبولونيا في دوري أبطال أوروبا

ستنقل المواجهة النارية بين ليفربول وبولونيا، حصريًا عبر شاشة beIN Sports HD 2. وسيقوم المعلق الرياضي الشهير حفيظ دراجي بتغطية المباراة بصوته المميز، مما يضفي على الحدث المزيد من الإثارة والمتعة.

تشكيل ليفربول ضد بولونيا المتوقع


ويدرس المدير الفني الهولندي للريدز، أن يكون تشكيل ليفربول ضد بولونيا على النحو التالي:

حراسة المرمى أليسون بيكر
خط الدفاع ترينت ألكسندر أرنولد - إبراهيما كوناتي - فيرجيل فان دايك - أندرو
خط الوسط دومينيك سوبسلاي - أليكسيس ماك أليستر - ريان جرافينبيرش
خط الهجوم لويس دياز - كودي جاكبو - محمد صلاح

محمد صلاح على أعتاب تحقيق أرقام قياسية جديدة في دوري أبطال أوروبا

إذا تمكن محمد صلاح من التسجيل في مباراة اليوم، سيصبح بولونيا الخصم رقم 25 الذي يزور شباكه رفقة ليفربول في المسابقة الأوروبية. صلاح على بعد هدفين من تسجيل 50 هدفًا في دوري أبطال أوروبا في مسيرته، حيث سجل حتى الآن 44 هدفًا في البطولة و4 أهداف في التصفيات المؤهلة.

ليس هذا فقط، بل في حال تسجيل صلاح هدفًا في مباراة اليوم، سيصبح الإفريقي الأكثر تسجيلًا للأهداف في البطولة الأوروبية برصيد 45 هدفًا، متجاوزًا رقم ديدييه دروجبا. تجدر الإشارة إلى أن صلاح سبق له تسجيل 5 أهداف ضد بولونيا عندما كان يلعب مع روما في الدوري الإيطالي، بما في ذلك هاتريك في فوز روما 3-0 في نوفمبر 2016.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا