عرب وعالم / بالبلدي

"رجعناهم بالبيجامات الكستور".. تعليق ناري من أحمد موسى في ذكرى انتصار أكتوبر ()

belbalady.net أشاد الإعلامي أحمد موسى، بما حققه الجيش المصري في حرب السادس من أكتوبر لعام 1973، قائلًا "شهر أكتوبر بالنسبة لنا هو شهر الانتصارات، ومحدش أبدًا هيقدر يكرر اليوم ده إلا والقوات المسلحة المصرية".

وأضاف "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "" مساء اليوم الأربعاء، "لو أرضك محتلة لا تتكلم عن انتصارات، فالمنتصر الحقيقي هو الذي استطاع استرجاع أرضه".

تكبيد إسرائيل خسائر فادحة 

وتابع "مصر كبدت إسرائيل خسائر كبيرة وفادحة في حرب أكتوبر 1973، والعدو الإسرائيلي منذ هذا التوقيت أصبح يدرك مدى قوة مصر العسكرية، وقدرات أبناءنا من القوات المسلحة المصرية".

وأكمل "لا أحد يستطيع أن ينسى ما حدث في حرب السادس من أكتوبر عام 1973، واستعادة الأراضي المصرية من جنود الاحتلال الإسرائيلي"، معقبًا: "رجعناهم بالبجامات الكستور، ودمرنا خط بارليف الإسرائيلي، أصعب مانع مائي في العالم؛ بخرطوم مياه".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا