عرب وعالم / خبرك نت

أداء مفاجئ من والز وفانس في مناظرة نائب الرئيس

نيويورك ـ (أ ف ب)
في واشنطن تواجه المرشحان لمنصب نائب الرئيس الجمهوري جي دي فانس، والديموقراطي تيم والز في مناظرة جاءت مفاجئة بهدوئها ولباقتها الثلاثاء، رغم التوتر الذي ساد خصوصاً لدى طرح قضايا جدلية على غرار الهجرة والإجهاض وخطر اندلاع حرب واسعة في الشرق الأوسط.
وناقش المرشحان السياسة وتجنّبا توجيه انتقادات شخصية لبعضهما ،كما فعل المرشحان لمنصب الرئاسة دونالد ترامب وكامالا هاريس في مناظرتهما التي اتّسمت بالحديّة في سبتمبر/ أيلول.
لكن مناظرة الثلاثاء التي أدارتها شبكة «سي بي إس» تركّزت على مرشحي الرئاسة إذ هاجم والز ترامب على اعتبار أنه مصدر تهديد للديموقراطية وغير مؤهل لقيادة الولايات المتحدة في الساحة الدولية، بينما ندد فانس بسجل هاريس فيما يتعلق بالاقتصاد والهجرة غير النظامية في ظل إدارة الرئيس جو .
وفي لحظة مهمة مع قرب انتهاء المناظرة، رفض فانس القول إن كان يدعم مزاعم ترامب بأنه فاز في انتخابات 2020 على الرئيس جو بايدن.
واتّهمه والز، حاكم مينيسوتا، بالامتناع عن الإجابة بشكل «يدينه»، وندد بترامب على خلفية هجمات السادس من يناير/كانون الثاني 2021 على الكابيتول من قبل أنصار الرئيس السابق.
وقد قطع مايكروفون فانس الذي اكتفى خصوصاً بالدفاع عن ترامب، عندما حاول المشرفون على…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا