عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : إسرائيل تتلقى صفعة قوية بشأن اقتصادها الائتماني..

  • 1/2
  • 2/2

تلقى الاحتلال الإسرائيلي الغاشم صفعة قوية خلال الساعات القليلة الماضية بشأن نظرة اقتصادها المستقبلي، بعد الدخول في صراعات كثيرة خلال الفترة الأخيرة.

وكانت إيران قد شنت هجومًا حادًا وقويًا على عدد من المستوطنات الإسرائيلية مساء أمس الثلاثاء، مما أدى إلى انتشار حالة من الرعب والقلق.

وكشفت شركة «ستاندرد أند بورز» للخدمات المالية عن انخفاض تصنيف الاحتلال الائتماني من “A+” إلى “A” مع نظرة مستقبلية سلبية، بسبب تزايد خطر اندلاع حرب مباشرة مع إيران بعد الهجوم الأخير.

وأوضحت الشركة العالمية إن توقعاتها للنمو الحقيقي في تل أبيب انخفضت إلى 0% في 2024.

وأصبح شهر أكتوبر كابوسًا حقيقيًا للاحتلال الصهيوني، بعدما شهد هذا الشهر العديد من الأحداث التاريخية، بدءًا من حرب أكتوبر من 1973، والتي تلقى فيها الاحتلال هزيمة كبيرة، بالإضافة إلى الهجوم الفلسطيني في السابع من أكتوبر للعام الميلادي الماضي ، وأخيرًا هجوم إيران بالأمس.

الصحفي أحمد المنياوي، أُجيد الكتابة الصحفية باحترافية شديدة، بالإضافة إلى عملي في العديد من المواقع الإخبارية الكبيرة.
بالإضافة إلى قدرتي على متابعة الأحداث الإخبارية لحظة بلحظة بدقة شديدة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا