عرب وعالم / بالبلدي

.. مفاجأة كبرى بشأن مستقبل علي معلول مع الأهلي

belbalady.net أكد الإعلامي محمد شبانة، أن النادي الأهلي فتح ملف التدعيمات مرة آخرى، ولازال هناك رغبة في التعاقد مع مهاجم جديد.

مفاجأة كبرى بشأن مستقبل علي معلول مع الأهلي

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة ETC: "الأهلي فتح ملف التعاقد مع مهاجم جديد خلال الصيف الجاري، وقبل انتهاء فترة الميركاتو يوم 25 أكتوبر، وهناك رغبة في ضم مهاجم فلسطيني، وبعض الأسماء عادت للظهور على طاولة الإدارة مجددا منهم يوسف ساليتش".

وأضاف: "حتى الآن البعض يسأل عن موقف علي معلول، بعدما وقع لمدة موسم دون الاعلان الرسمي حتى الآن، لا زال هناك خلاف حول مستقبل اللاعب حتى الآن، وقد يرحل خلال شهر يناير المقبل".

وأكمل: "علي معلول يعيش أيامه الأخيرة مع النادي الأهلي، ولو وصل له أي عرض رسمي حاليا فأن الأهلي سيوافق بشكل رسمي، والنادي أدى دوره تماما وقام بتجديد العقد معه رغم اصابته، وفي يناير بنسبة 99% سيرحل في يناير، ولو كان هناك نية لقيده في الفريق، كانت سيتم ضمه حاليًا للقائمة خصوصا في ظل عدم وجود لاعب اجنبي خامس".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا