عرب وعالم / بالبلدي

مانشستر سيتي يكتسح براتيسلافا السلوفاكي برباعية نظيفة

belbalady.net حقق مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، أول فوز له في النسخة الجديدة من دوري أبطال أوروبا، حيث تغلب على مضيفه سلوفان براتيسلافا السلوفاكي بنتيجة 4-0.

افتتح الألماني إيلكاي غوندوغان التسجيل للسيتي في الدقيقة الثامنة، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء بعد استغلاله كرة مرتدة من دفاع الخصم. 

عزز فيل فودين التقدم بهدف ثان في الدقيقة 15، بتسديدة أرضية ذكية بقدمه اليسرى، بعدما تلقى تمريرة من البلجيكي جيريمي دوكو الذي توغل داخل منطقة الجزاء متجاوزا دفاع الفريق السلوفاكي.

وفي الدقيقة 58، أضاف النرويجي إيرلينغ هالاند الهدف الثالث بعد تمريرة من الشاب ريكو لويس، ثم اختتم جيمس ماكاتي مهرجان الأهداف في الدقيقة 74 بتسجيل الهدف الرابع بعد تمريرة حاسمة من فودين، لتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

يُذكر أن الجولة الأولى قد انتهت بالتعادل السلبي بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان، في حين تعرض سلوفان للخسارة أمام سلتيك بنتيجة 5-1.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا