عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : برشلونة ضد يونغ بويز.. اختبار سهل لفليك في دوري أبطال أوروبا بعد هزيمة أوساسونا القاسية

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

يخوض برشلونة اليوم مواجهة هامة أمام فريق يونج بويز السويسري ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، في محاولة لتعويض جماهيره بعد التعثر الأخير في الدوري الإسباني أمام أوساسونا، الذي أوقف سلسلة انتصارات الفريق بعد سبعة مباريات متتالية، أثار هذا التعثر استياء الجماهير، لكنه كان متوقعًا نظرًا للغيابات المؤثرة التي يعاني منها الفريق، كما يعتمد المدرب هانزي فليك على مجموعة من اللاعبين الشباب الذين تم تصعيدهم مؤخرًا، ما يجعلهم يفتقرون إلى الخبرة اللازمة، لذا يُتوقع أن تكون مباراة اليوم مليئة بالأهداف والمهارات الفردية الممتعة.

موعد مباراة برشلونة اليوم

ستنطلق مباراة برشلونة ويونج بويز على ملعب مونتجويك الأولمبي في هذه الأوقات بكافة الدول العربية:

شبكة قنوت بي إن سبورتس هي الناقلة الحصرية لجميع مباريات دوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذلك ستقوم بإذاعة مباراة برشلونة ضد يونغ بويز بتعليق أحمد البلوشي عبر قناة beIN SPORTS 2، كما ستقوم بإذاعة مباراة القمة من دوري الأبطال هذا الأسبوع، والتي ستكون بين آرسنال وباريس سان جيرمان، وسيقوم عصام الشوالي بالتعليق على المباراة عبر قناة beIN SPORTS 1.

صورة 1

تشكيلة برشلونة المتوقعة

من المتوقع أن يبدأ المدرب الألماني هانزي فليك مباراته ضد يونج بويز بخطة لعب (4-2-3-1) بهؤلاء اللاعبين:

  • حراسة المرمى: إيناكي بينيا.
  • الدفاع: أليخاندرو بالدي – إينيجو مارتينيز – كوبارسي – جول كوندي.
  • الوسط المدافع: بيدري – مارك كاسادو.
  • الوسط المهاجم: رافينيا – بابلو توري – لامين يامال.
  • الهجوم: ليفاندوفسكي.

نجم نادي برشلونة رافينيا يحسم موقفه من عرض الهلال السعودي

يُجدر بالإشارة إلى أن الغائبين عن صفوف برشلونة حاليًا للإصابة هم تير شتيجن، رونالد أراخو، داني أولمو، فيرمين لوبيز، ومارك بيرنال، ومن المتوقع أن يسجل فرينكي دي يونج وجافي عودتهم للملاعب قريبًا.

التعاقد مع الحارس البولندي تشيزني

أكد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو أن الحارس البولندي فويتشيك تشيزني قد وقع رسميًا لنادي برشلونة بعد عودته من الاعتزال، وذلك عقب انتهاء عقده مع ، وكانت آخر مشاركاته الدولية مع منتخب بولندا في بطولة يورو 2024.

صورة 2

يمتد عقد تشيزني مع برشلونة حتى يونيو 2025، حيث تم التعاقد معه لتعويض غياب الحارس الأساسي مارك أندريه تير شتيجن الذي سيبتعد عن الملاعب حتى نهاية الموسم بسبب إصابة خطيرة، ومن المتوقع أن يعلن النادي الكتالوني رسميًا عن الصفقة اليوم في مباراة يونج بويز أو غدًا الأربعاء على أقصى تقدير.

صورة 3

مارك-أندريه تير شتيجن حارس برشلونة في أثناء الإحماء قبيل مباراة فريقه أمام موناكو في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بموناكو يوم 19 سبتمبر أيلول 2024. تصوير: مانون كروز – رويترز

وقد أوضح ياتسيك روتكوفسكي، المدرب السابق لتشيزني، أن الحارس سيحتاج إلى فترة تتراوح بين ثلاثة إلى أربعة أسابيع للتعافي من فترة الخمول التي عاشها بعد الاعتزال، وأكد أن تشيزني يجب أن يتبع برنامجًا تدريبيًا محددًا لاستعادة لياقته البدنية قبل الانضمام إلى تدريبات برشلونة.

Avatar of حسام مصطفى

مُدون ومُحرر صحفي، خريج كلية الآداب بجامعة أسوان شعبة الصحافة، أسهمت بخبرتي في إثراء الفضاء الرقمي بأكثر من 900 خبر ومقال، تتلألأ مسيرتي المهنية بشهادات مرموقة منها شهادة إتمام دورة Reuters التدريبية في الصحافة الرقمية، وشهادة التدريب من أكاديمية Deutsche Welle في الصحافة البناءة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا