عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : .. قطر تعلن تضامنها الكامل مع لبنان لمواجهة العدوان الإسرائيلي وتقديم الدعم اللازم للشعب اللبناني

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

أعلنت دولة قطر اليوم في بيان صادر على لسان خارجيتها ورئيس مجلس الوزراء، على وقوف قطر قيادة وشعباً بجوار دولة لبنان الشقيقة، مع تقديم كامل الدعم المطلوب واللازم لشعب لبنان، وذلك لمواجهة التحديات الأخيرة التي تواجهها لبنان واعتداء قوات الإحتلال الإسرائيلي عليه.

عاجل.. قطر تعلن تضامنها الكامل مع لبنان لمواجهة العدوان الإسرائيلي وتقديم الدعم اللازم للشعب اللبناني

رئيس مجلس الوزراء القطري يعلن تضامن الدوحة مع لبنان

وأكد وزير الخارجية القطري منذ قليل على قيامه بإجراء اتصال هاتفي مع رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبناني السيد نجيب ميقاتي، والعماد جوزيف عون قائد الجيش، على تضامن دولة قطر مع أشقائهم في لبنان وتقديم كافة المساعدات اللازمة لمواجهة التبعات المدمرة للعدوان الإسرائيلي.

صورة 1

اقرأ معنا:

هذا وقد أعلن جيش الإحتلال الإسرائيلي منذ قليل عن حشد دباباته ومدرعات على الحدود اللبنانية استعداداً للدخول في عملية برية للقضاء على قوة حزب الله الصاروخية، وإعادة المستوطنين الإسرائيليين إلى الشمال الإسرائيلي بعد تهجيرهم الضربات الصاروخية اللبنانية.

 

Avatar of سيد عطيه

كاتب مصري، أعمل بموقع نجوم مصرية هذا إلى جانب عملي الأساسي وهو التدريس بالأزهر الشريف، وحاصل على ليسانس شريعة وقانون وماجستير في الشريعة الإسلامية

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا