عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : أمريكا: إسرائيل كشفت لنا عن بدء توغل لبنان بريًا..

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كشفت وزارة الخارجية بالولايات المتحدة الأمريكية عن أن الكيان الصهيوني المحتل أبلغها ببدء التوغل البري في لبنان، بعد توتر الأوضاع خلال الفترة الأخيرة.

جاء ذلك بعدما شن حزب الله اللبناني هجومًا صاروخيًا على مناطق عديدة وأهداف مختلفة للاحتلال الإسرائيلي الغاشم، مما جعل هناك رغبة لدي الأخير في الرد الانتقامي.

وأكدت الخارجية الأمريكية بأن الولايات المتحدة تلقت بلاغًا وإفادة من إسرائيل ببدء دخول لبنان بريًا.

في سياق متصل، أكدت القناة 14 الإسرائيلية، أن هناك رسالة من قبل الاحتلال الصهيوني نقلتها عبر واشنطن، بأن إسرائيل تُحذر إيران من أن أي هجوم إيراني ضد إسرائيل سيؤدي إلى تدمير كل هدف في إيران.

وكان الاحتلال الإسرائيلي الغاشم قد نجح في اغتيال حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله اللبناني خلال الأيام القليلة الماضية، مما جعل هناك حالة من الغضب الشديدة بين صفوف الجيش اللبناني والعديد من قيادات حزب الله.

بينما تبحث العديد من دول الشرق الأوسط والمنطقة العربية تهدئة الأوضاع، بعد الفوضى التي خلفها الكيان الصهيوني المحتل خلال الآونة الأخيرة.

Avatar of أحمد علي

الصحفي أحمد المنياوي، أُجيد الكتابة الصحفية باحترافية شديدة، بالإضافة إلى عملي في العديد من المواقع الإخبارية الكبيرة.
بالإضافة إلى قدرتي على متابعة الأحداث الإخبارية لحظة بلحظة بدقة شديدة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا