عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : بأمر الملك.. مساعدات عاجلة للبنان من المملكة والسعودية تعلن وقوفها بجوار الشعب اللبناني

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود أوامره وتوجيهاته العاجلة، بضرورة تقديم كافة المساعدات الطبية والإغاثية للشعب اللبناني الشقيق، وذلك لمواجهة الظروف التي يمر بها، من اعتداءات إسرائيلية على لبنان وشعبه والتهديد بعملية برية على أرض .

بأمر الملك.. مساعدات عاجلة للبنان من المملكة والسعودية تعلن وقوفها بجوار الشعب اللبناني

ووفق ما نشرته وكالة واس للأنباء الملكية، فإن المملكة العربية تتابع التطورات الجارية في دولة لبنان الشقيقة، وأكدت المملكة على وقوفها بجوار لبنان، مشددة على أن لبنان دولة عربية وله سيادته، ويجب الحفاظ على سلامته الإقليمية.

صورة 1

اقرأ معنا:

ودعت المملكة العربية السعودية كافة الجهات الدولية لتحمل مسؤولياتها، تجاه ما يجري في لبنان، وضرورة الحفاظ على الأمن الإقليمي لتجنب دخول المنطقة في ويلات الحروب ومآسيها.

 

Avatar of سيد عطيه

كاتب مصري، أعمل بموقع نجوم مصرية هذا إلى جانب عملي الأساسي وهو التدريس بالأزهر الشريف، وحاصل على ليسانس شريعة وقانون وماجستير في الشريعة الإسلامية

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا