الارشيف / عرب وعالم / بالبلدي

حماة الوطن يكرم أوائل والأزهرية.. ببني مزار

أقامت أمانة حزب مستقبل وطن مركز بني مزار بإشراف حمدي السعدي أمين المركز ، احتفالية كبرى لتكريم أوائل والأزهرية، وذلك بحضور اللواء هشام بشر، أمين المحافظة. وشهد الحفل تكريم 203 من الطلاب المتفوقين و مديري الإدارات والمدارس والكادر التعليمي من جميع المدارس الثانوية والمعاهد الأزهرية بالمركز.

 

تضمنت التكريمات أيضًا فضيلة الشيخ مصطفى علي بيومي، مدير الإدارة الأزهرية، وخمسة من مديري الإدارات الأزهرية، إلى و خالد طه أبو عيطة، مدير الإدارة التعليمية ببني مزار، وثمانية من مديري التعليم بالإدارة.

 

وفي إطار دعم المتفوقين، قُدمت منحة تفوق للطالبة شعبان كامل، الحاصلة على المركز الثاني في علمي علوم من مدرسة صندفا، للالتحاق بكلية الطب البشري بجامعة بدر الخاصة، ضمن برنامج المنح المركزية التي تشمل 120 منحة على مستوى الجمهورية.

 

كما تم عرض لوحة شرف للطلاب المتفوقين من الإدارتين التعليمية والأزهرية على شاشات مضيئة متحركة بموقعين مختلفين، الأول على طريق الإبراهيمية بجوار موقف المنيا،

 والثاني بجوار مقر أمانة المركز في شارع العاشر من أمام موقف صندفا.

 

اختُتم الحفل بالسحب على 20 جائزة قيمة مقدمة للحضور، بحضور عدد من الشخصيات البارزة، بما في ذلك فضيلة الشيخ مصطفى علي بيومي، و خالد جاد، وكيل إدارة بني مزار التعليمية، و ياسر صلاح، سكرتير الوحدة المحلية بالإنابة عن رئيس الوحدة، إلى جانب عدد من القيادات الشعبية والتنفيذية في الإدارات التعليمية والأزهرية.

 

يأتي هذا التكريم في إطار توجيهات القيادة العليا لحزب “حماة الوطن” برئاسة الفريق جلال الهريدي، واللواء أحمد العوضي، نائب رئيس الحزب، واللواء طارق نصير، الأمين العام، والدكتور أحمد العطيفي، الأمين العام المساعد وأمين تنظيم الجمهورية.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا