عرب وعالم / بالبلدي

انخفاض طفيف في وأمطار متوقعة.. توقعات الطقس غدًا الثلاثاء 1 أكتوبر 2024

belbalady.net تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد يوم غدٍ الثلاثاء 1 أكتوبر 2024، انخفاضًا طفيفًا في . سيكون الطقس معتدلًا في الصباح الباكر، حارًا خلال النهار على أغلب الأنحاء، شديد الحرارة في جنوب الصعيد، ومعتدل الحرارة ليلًا وفي الصباح الباكر.

اضطراب في الملاحة البحرية


من المتوقع أن تشهد الملاحة البحرية في البحر المتوسط اضطرابًا غدًا، حيث تتراوح سرعة الرياح من 50 إلى 70 كم في الساعة، ويصل ارتفاع الأمواج من 2.5 إلى 4 أمتار.

فرص هطول الأمطار


تشير التوقعات إلى احتمالية هطول أمطار خفيفة على مناطق جنوب الوجه البحري ومدن القناة. كما قد تشهد السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري أمطارًا خفيفة قد تكون متوسطة.

نشاط الرياح


من المتوقع أن تنشط الرياح المعتدلة أحيانًا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال الصعيد على فترات متقطعة. كما توجد فرص ضعيفة لأمطار خفيفة على مناطق متفرقة وفترات متقطعة على مناطق من السلوم ومطروح.

 درجات الحرارة المتوقعة


وفيما يلي درجات الحرارة المتوقعة ليوم الثلاثاء:
- القاهرة: العظمى 30 درجة مئوية، الصغرى 22 درجة مئوية
- الإسكندرية: العظمى 28 درجة مئوية، الصغرى 22 درجة مئوية
- مطروح: العظمى 26 درجة مئوية، الصغرى 22 درجة مئوية
- سوهاج: العظمى 34 درجة مئوية، الصغرى 22 درجة مئوية
- قنا: العظمى 36 درجة مئوية، الصغرى 23 درجة مئوية
- أسوان: العظمى 37 درجة مئوية، الصغرى 24 درجة مئوية

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا