عرب وعالم / بالبلدي

تعرف على مدة غياب نجم ريال مدريد

belbalady.net كشف الجهاز الطبي لفريق ريال مدريد عقب انتهاء المواجهة مع اتلتيكو مدريد في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني، عن طبيعة ومدة الإصابة التي تعرض لها نجم الملكي.

خاض ريال مدريد 7 جولات في الدوري الإسباني، انتصر في خمس مواجهات من اصل سبع جولات، ويحتل المركز الثاني بفارق أربع نقاط عن برشلونة المتصدر.

التقى فريق ريال مدريد مع فريق أتلتيكو مدريد في تمام الساعة العاشرة مساء الغد الموافق 29 سبتمبر، على ملعب الميتروبوليتانو، واذيعت على قنوات بي ان سبورت الناقل الحصري بمنطقة افريقيا والشرق الأوسط.

الجهاز الطبي يكشف طبيعية إصابة تيبو كورتوا

كشف الجهاز الطبي عبر بـيـان رسـمـي مـن الـنـادي:

‏بعد الفحوصات التي أجريت اليوم على لاعبنا تيبو كورتوا من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته في العضلة الضامة في ساقه اليسرى.

أضاف البيان الطبي أن مدة الغياب قد تصل لثلاث أسابيع، ويغيب عن مباراة فياريال في الدوري الإسباني وليل في دوري ابطال اوروبا.
 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا