عرب وعالم / بالبلدي

استقرار أسعار الذهب في وسط ارتفاع عالمي بدعم من الفائدة الأمريكية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

belbalady.net استقرار أسعار الذهب في وسط ارتفاع عالمي بدعم من الفائدة الأمريكية

الإثنين 30/سبتمبر/2024 - 08:56 ص 9/30/2024 8:56:04 AM

استقرار أسعار الذهب
استقرار أسعار الذهب في مصر وسط ارتفاع عالمي بدعم من تخفيض ال

استقرار أسعار الذهب في مصر وسط ارتفاع عالمي بدعم من تخفيض الفائدة الأمريكية.. استقرت أسعار الذهب في السوق المصرية اليوم الاثنين، بعد ارتفاعات متتالية في الأسعار العالمية تأثيرات قرار خفض الفائدة الأمريكية. خفض الفائدة يعزز من فرص ارتفاع الذهب عالميًا، وهو ما انعكس على الأسعار محليًا وفقًا لبيانات اتحاد الغرف التجارية.

الأسعار المحلية للذهب اليوم:

105.jpg
استقرار أسعار الذهب في مصر وسط ارتفاع عالمي بدعم من تخفيض الفائدة الأمريكية

عيار 24: 4109 جنيهات للجرام

عيار 21: 3595 جنيهًا للجرام

عيار 18: 3081 جنيهًا للجرام

سعر الجنيه الذهب: 28،760 جنيهًا


الأسعار العالمية:

شهدت أسعار الذهب العالمية ارتفاعًا للأسبوع الثالث على التوالي، حيث سجلت أونصة الذهب ارتفاعًا بنسبة 1.4% الأسبوع الماضي، لتغلق عند 2658 دولارًا. كما سجلت أعلى مستوى تاريخي عند 2685 دولارًا للأونصة، على الرغم من تراجعها يوم الجمعة الماضي بسبب بيانات التضخم الأمريكية التي جاءت متوافقة مع التوقعات.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا