عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : صلاح يقود للفوز ويحقق إنجاز جديد

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نجح قائد ونجمه في قيادة فريقه ، لتحقيق فوز صعب على مضيفه وولفرهامبتون بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب مولينيو، ضمن الجولة السادسة من منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز للموسم الحالى 2024-2025.

كوناتي يسجل الهدف الأول

أحرز الهدف الأول عبر المدافع الدولي الفرنسي إبراهيما كوناتي في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من خلال رأسية مميزة.

التعادل للذئاب

وشهدت الدقيقة 56 أدرك الجزائري ريان آيت نوري هدف التعادل للذئاب من خلال خطأ دفاعي قاتل للريدز.

صلاح يحرز الفوز

وبعد إحراز التعادل بدقائق حصل ليفربول على ركلة جزاء، سجل منها نجمنا المصري محمد صلاح هدف الفوز في الدقيقة 61 من ركلة جزاء.

تشكيل ليفربول

حراسة المرمى: أليسون
خط الدفاع: أرنولد، فان دايك، كوناتي، روبرتسون
خط الوسط: جرافينبيرخ، ماك أليستر، سوبوسلاي
خط الهجوم: محمد صلاح، لويس دياز، جوتا

ووفقًا لتلك النتيجة، يتواجد نادي ليفربول صدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 15 نقطة، حصل عليهم بعد الفوز فى 5 مباريات وخسارة وحيدة، حيث نجح في إستغلال سقوط مانشستر سيتي في التعادل ضد نيوكاسل 1-1، ليحتل الوصافة برصيد 14 نقطة، فيما يحتل وولفرهامبتون المركز الأخير رصيد نقطة واحدة.

صلاح يواصل الإبداع

وبعد هذه المواجهة تمكن محمد صلاح من زيادة غلته التهديفية فى الدوري الإنجليزي الموسم الحالي، إذ أحرز 5 أهداف حتى الآن، كما يمتلك 4 أسيست، ليصل إجمالي مساهمات الدولي المصري التهديفية إلى 9 في 8 مباريات خاضها حتى الآن بواقع 5 مباريات في الدوري ومباراة في كأس كاراباو وأخرى فى دورى أبطال أوروبا.

كما نجح المهاجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، في الانضمام لقائمة مميزة في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما وصل للمساهمة رقم 231 مع فريقه في البريميرليج، كواحد من أكثر اللاعبين مساهمة مع أنديتهم.

Avatar of آياتي خيري

بكالريوس إعلام 2017، محرر وكاتب منذ 2015، عملت محررًا بعدد كبير من المواقع، كما عملت محاضراً للصحافة ودربت أكثر من 3000 طالب حتى الآن ولدي خبرة كبيرة في إستخدام الوردبريس والسايو

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

الكلمات الدلائليه بالبلدي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا