عرب وعالم / بالبلدي

رئيس مركز ديرمواس يشهد إجراء القرعة العلنية لتراخيص السيارات الأجرة

في ضوء قرار اللواء عماد كدواني محافظ المنيا بفتح باب ترخيص أجرة ميكروباص 14 راكب تعمل بالوقود المزدوج وذلك للحفاظ على حياة المواطنين، و توفير وسيلة نقل آمنة وكريمة للمواطنين، ترأس الدكتور رجب قياتي رئيس مركز ومدينة ديرمواس إجراءات القرعة العلنية بخصوص اختيار عدد من المتقدمين لترخيص سيارة ميكروباص أجرة 14 راكب تعمل بالوقود المزدوج، على ثلاثة خطوط بديرمواس؛ خط سير ديرمواس ملوي ، و ديرمواس المنيا، ديرمواس- دلجا.

وشهد إجراء القرعة النقيب محمد مخيمر من وحدة مرور ديرمواس، هاني محمود نائب رئيس المركز، الدكتور هاني عبد الباري سكرتير المركز والمدينة، أسامة إسماعيل نقيب السائقين، ناصر عبد الوارث مدير إدارة المواقف.

وانتهت القرعة على إختيار الأعداد المقررة لكل خط سير بواقع؛  اختيار 30 مواطن بخط سير ديرمواس ملوي، من أصل 57 مواطن تنطبق عليهم الشروط. و  اختيار 30 مواطن بخط سير ديرمواس المنيا، من أصل 49 مواطن تنطبق عليهم الشروط. واختيار 72 مواطن بخط سير ديرمواس دلجا.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

الكلمات الدلائليه بالبلدي belbalady.net

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا