عرب وعالم / بالبلدي

.. كولر يكشف أسباب خسارة الأهلي للسوبر الافريقي ويقدم التهنئة للزمالك

belbalady.net هنأ مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فريق الزمالك بعد تتويجه بلقب السوبر الأفريقي عقب فوز الفارس الأبيض بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 في المباراة التي أقيمت بالمملكة العربية .

كولر يكشف أسباب خسارة الأهلي للسوبر الافريقي ويقدم التهنئة للزمالك

وقال كولر عقب المباراة: «في مؤتمر قبل المباراة كان لدي ضغط من الصحفيين لمعرفة التشكيلة وتحدثت بأنها مفاجأة بسبب هذا الضغط ولم أقصد بها شيء آخر»

وتابع:«  تدربنا فترة من غير اللاعبين الدوليين وهذا أثر على أداء المجموعة ولدينا عمل كبير للوصول إلى المستوى المطلوب».

وأضاف:" أي شخص يعمل في المجال الرياضي يعلم بأنها فوز وخسارة.. وحاولنا لكن في الربع الأخير جاء التعادل وخسرنا بركلات الجزاء وهو أمر وارد في كرة القدم".

واختتم كولر:" ليس من وظيفتي تقييم المنافس وأنا اتحدث عن فريقي فقط لعبنا أول مواجهتين في دوري أبطال إفريقيا وحققنا الانتصار وفي مباراة الزمالك لم نستغل الفرص بشكل كبير".
 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

الكلمات الدلائليه بالبلدي belbalady الفجر elfagr

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا