عرب وعالم / بالبلدي

حصول ٧ بزراعة المنوفية على الاعتماد المؤسسي

أعلن الدكتور أحمد فرج القاصد رئيس جامعة المنوفية، حصول ثلاثة دراسية بكلية الزراعة على الاعتماد المؤسسي من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد ، وذلك بموجب قرار مجلس إدارة الهيئة فى ٢٥/ ٩ / ٢٠٢٤ ، وهى:برنامج الإنتاج النباتي توجه محاصيل و بساتين، و برنامج الهندسة الزراعية، بينما حصل برنامج العلوم الاقتصادية و الاجتماعية وتوجه اقتصاد و الإرشاد الزراعى والمجتمع الريفى و الإنتاج الحيوانى والأراضي والمياه ،علي اعتماد مشروط من الهيئة .

أكد ” القاصد” حرص الجامعة الدائم على تطوير برامجها التعليمية لتأهيل خريجها وتطوير مهاراتهم وقدارتهم لمواجهة متطلبات سوق العمل المحلى والدولي، مشيرا إلي أن الجامعة تعمل وفقاً لخطة استراتيجية تستهدف تأهيل جميع برامجها للاعتماد الدولي من الهيئة القومية لضمان الجودة و الاعتماد، موجها الشكر لمركز ضمان الجودة بالجامعة لجهودهم المتواصلة لتأهيل برامج كليات الجامعة للحصول على الاعتماد.

كما وجه رئيس الجامعة التهنئة لأسرة كلية الزراعة و الأقسام التي تم اعتماد برامجها على الجهد الكبير المبذول لتأهيلها للحصول على الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا