عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : تطلق M55s: قوة الأداء في متناول اليد

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

أعلنت شركة رسميا عن إطلاق هاتفها الذكي الجديد M55s في السوق الهندي يأتي هذا الهاتف ليقدم تجربة مستخدم متكاملة بفضل مواصفاته القوية وتصميمه الأنيق فما هي أبرز الميزات التي يقدمها هذا الهاتف؟ يعتمد Galaxy M55s على معالج Snapdragon 7 Gen 1 القوي، مما يضمن أداء سلس وسريع في تشغيل التطبيقات والألعاب وتأتي بحجم 6.7 إنش بدقة FHD+ وتدعم معدل تحديث 120 هرتز، مما يوفر تجربة مشاهدة سلسة وواضحة.

كاميرات متعددة الاستخدامات

زودت سامسونج الهاتف بإعدادات خلفية ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل، مما يوفر صورا عالية الجودة في مختلف الظروف الإضاءية كما يأتي مع كاميرا أمامية بدقة 50 ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي رائعة يأتي Galaxy M55s ببطارية بسعة 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 45 وات، مما يضمن الاستخدام المكثف للهاتف دون القلق بشأن نفاد البطارية.

Samsung Galaxy M55s spotted on Geekbench with 8GB RAM, Android 14

تصميم أنيق ومواصفات متوازنة

يتميز الهاتف بتصميم أنيق وأبعاد مريحة، ويدعم تقنية بصمة الإصبع أسفل الشاشة كما يعمل بنظام التشغيل أندرويد 14 مع واجهة المستخدم One UI 6.1 سيتوفر Galaxy M55s في الهند بسعر يبدأ من 238 دولارا أمريكيا، وسيكون متاحا للشراء عبر متجر أمازون ابتداء من 26 سبتمبر.

Samsung Galaxy M55s has appeared in Geekbench, which means it will be announced soon | Gagadget.com

Avatar of أحمد رجب فايد

أحمد رجب، طالب في كلية حاسبات ومعلومات

- MERN Stack Developer

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا