عرب وعالم / اليوم السابع

التعليم اللبنانى: فتحنا المدارس لاستقبال نازحى الجنوب

قال التربية والتعليم اللبناني الدكتور عباس الحلبي إن الوزارة فتحت المدارس لاستقبال النازحين من الجنوب جراء غارات جيش الاحتلال الإسرائيلي.


وأشار الحلبي - في مداخلة هاتفية مع "القاهرة الإخبارية" مساء اليوم الثلاثاء - إلى أن أعداد المدارس كافية لاستيعاب النازحين من الجنوب اللبناني، وتم وضع جميع المدارس تحت تصرف هيئة الطوارئ اللبنانية.


وأضاف وزير التعليم اللبناني "نحن نبذل أقصى جهد بالتنسيق مع الأجهزة المعنية لتجهيز مستلزمات إيواء النازحين من الجنوب اللبناني".


وفي وقت سابق من اليوم، قال وزير الصحة اللبناني فراس الأبيض، إن حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي ارتفعت إلى 558 شهيدا بينهم 50 طفلًا و94 امرأة، إضافة إلى 1835 جريحًا جراء الغارات الإسرائيلية على مناطق متفرقة بجنوب لبنان منذ اليوم الماضي.


وأضاف وزير الصحة اللبناني، أن العدوان الإسرائيلي أسفر أيضا عن سقوط 4 شهداء من المسعفين واستهداف 14 سيارة إسعاف وإصابة 16 شخصًا من فرق الإطفاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا