عرب وعالم / بالبلدي

أنشيلوتي يكشف تفاصيل إصابة كيليان مبابي أمام ألافيس

belbalady.net تعرض الفرنسي كيليان مبابي لاعب ريال مدريد، لإصابة خلال مشاركته مع فريقه ضد ديبورتيفو ألافيس، في المباراة التي انتهت بفوز المرينجي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وكشفت صحيفة أس الإسبانية، أن كيليان مبابي اشتكي من آلام عضلية في فخذه الأيسر، عجز على إثرها عن استكمال اللقاء، ليخرج ويحل محله التركي أراد جولر.

وأضافت الصحيفة، أن مهاجم ريال مدريد سيخضع للفحوصات الطبية خلال الساعات القادمة، للاطمئنان على حالته.

مدرب ريال مدريد يكشف حجم إصابة مبابي

وتحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد في المؤتمر الصحفي عقب مباراة ألافيس، عن إصابة مبابي، قائلًا "لقد كان محملا قليلا وطلب مني التغيير لتجنب المشاكل ".

ويحل فريق ريال مدريد ضيفًا علي نظيره أتلتيكو مدريد، يوم الأحد القادم، في تمام الساعة العاشرة مساءً، ضمن فعاليات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني "الليجا".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا