عرب وعالم / بالبلدي

منذر الكبير: الأهلي والزمالك الأقوى في السوبر الإفريقي ولا توقعات للنتيجة

belbalady.net كشف المدرب التونسي منذر الكبير عن رأيه في مباراة السوبر الإفريقي المرتقبة بين الأهلي والزمالك، المقرر إقامتها في .

تصريحات منذر الكبير عن السوبر الأفريقي

وأشار الكبير في تصريحات لبرنامج ستاد المحور مع خالد الغندور، إلى أن إمكانيات كلا الفريقين تجعل المنافسة بينهما متكافئة، حيث لا يمكن توقع المباراة بسهولة، موضحا أن الأمور تبدو 50-50 في ديربي بهذا الحجم.

وأوضح الكبير أن وصول القطبين إلى هذه المرحلة يعد أمرا طبيعيا، نظرا لقوتهما الكبيرة وسمعتهما العريقة في القارة الإفريقية.

وأكد المدرب أن الفوز في هذه المباراة يعتمد على الأداء الفردي والجماعي للاعبين، مشددًا على أن الفريق الذي يقدم أفضل ما لديه سيكون له الأفضلية مشيرا إلى أهمية التحلي بعقلية الانتصار وقدرة اللاعبين على التحكم في أعصابهم خلال اللقاء.

واختتم منذر  تصريحاته قائلا  أن التركيز والهدوء تحت الضغط سيكونان مفتاح النجاح في المباراة، حيث سيتعين على كل فريق استغلال الفرص المتاحة لتحقيق الفوز في هذه المواجهة الحاسمة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا