عرب وعالم / بالبلدي

تعرف على الأعمال الأكثر مشاهدة في عبر منصة watch it


belbalady.net  

تتسارع وتيرة المنافسة بين الأعمال الدرامية المعروضة حاليًا على منصة "وتش إيت"، حيث تشهد المنصة إقبالًا كبيرًا من المشاهدين. تتنوع الأعمال بين الدراما الاجتماعية والكوميديا، مما يجذب جمهورًا واسعًا من مختلف الفئات العمرية.

.كما تسعى المنصة لتلبية احتياجات المشاهدين من خلال تقديم محتوى متنوع وعالي الجودة، مما يجعل المنافسة شديدة بين المسلسلات. مع استمرار عرض الحلقات الجديدة، تظل التوقعات عالية حول ما سيحمله المستقبل من مفاجآت في عالم الدراما المصرية.

ويبرز الفني في هذا التقرير عن الأعمال الأكثر مشاهدة في عبر منصة watch it 

 

تصدر برغم القانون المركز الأول بطولة النجمة إيمان العاصى، والذى يعرض على شاشة قناة on، من إخراج شادى عبد السلام.
 

ويشارك في بطولة مسلسل برغم القانون كل من هانى عادل، محمد القس، وليد فواز، جورى بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين ياسر عزت، نبيل على ماهر، بتول الحداد، ريهام محيى الدين وعدد آخر من الفنانين وتأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

 

كما حصد في المركز الثانى مسلسل تيتا زوزو بطولة النجمة اسعاد يونس، وهو العمل المكون من 30 حلقة، من تأليف محمد عبد العزيز، إخراج شيرين عادل، ويشارلك في بطولته كلا من ايماس كامل، حمزة العيلى، محمود البزاوى، وأخرون، انتاج سينرجى.

وحصل مسلسل انترفيو بطولة الفنانة رنا رئيس وخالد شباط المركز الثالث، وهو مسلسل انتاجات واتشاد من إخراج أحمد خالد امين، ويشارك فى بطولة خالد شباط وميدو عادل وديانا هشام وحازم إيهاب ومحمد العمروسي وسارة نور ونور بدر وخالد جواد ومونيكا ألفونس، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا