عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : موعد مباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني 2024-2025 والتشكيل المتوقع

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يستعد برشلونة لمواجهة خيتافي على ملعب “مونتجويك” ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري الإسباني لموسم 2024-2025، ويدخل برشلونة هذه المباراة بعد انتصاره في جميع مبارياته السابقة في الدوري الإسباني، ليحتل المركز الأول برصيد 18 نقطة، ومع ذلك، تعرض الفريق الكتالوني لأول خسارة له هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا أمام موناكو.

في المقابل، يعاني خيتافي من بداية موسم صعبة، حيث لم يحقق أي فوز حتى الآن، مع أربعة تعادلات وخسارتين في الجولات الست السابقة، وستكون المباراة فرصة لبرشلونة لتعزيز صدارته في الدوري، بينما يسعى خيتافي لتحقيق فوزه الأول في الموسم.

موعد مباراة ريال مدريد وألافيس في الدوري الإسباني موسم 2024-2025

مباراة برشلونة ضد خيتافي في الجولة السابعة من الدوري الإسباني 2024-2025 ستقام يوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 على ملعب مونتجويك، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت والسعودية.

تشكيلة برشلونة المتوقعة لمواجهة خيتافي في الجولة السابعة من الدوري الإسباني، في ظل غياب داني أولمو وتير شتيجن بسبب الإصابة، قد تكون وفق الخطة 4-3-3 على النحو التالي:

– حراسة المرمى: إينياكي بينيا
– خط الدفاع: جول كوندي، إينيغو مارتينيز، باو كوبارسي، أليخاندرو بالدي
– خط الوسط: إيريك جارسيا، مارك كاسادو، بيدري
– خط الهجوم: رافينيا، روبرت ليفاندوفسكي، لامين يامال

هذه التشكيلة تعتمد على العديد من اللاعبين الشبان وبعض العناصر الأساسية في غياب عدد من النجوم بسبب الإصابة.

Avatar of معتز خليل

صحفي وكاتب حر في بعض المواقع الاخبارية، وباحث في العلوم الاجتماعية والدينية، حاصل على ليسانس آداب لغات شرقية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا