عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : اللجنة الأولمبية المصرية تضع شروطا صارمة لسفر أحمد فتوح مع الزمالك إلى

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

أثارت قضية مشاركة اللاعب أحمد فتوح مع نادي الزمالك في مباراة السوبر الإفريقي جدلا واسعا فقد أعلنت اللجنة الأولمبية المصرية عن وضعها شروطا صارمة لسفر اللاعب مع الفريق إلى المملكة العربية ، وذلك نظرا لوجود قضية قانونية ضده وقد أكدت اللجنة الأولمبية المصرية على ضرورة تقديم نادي الزمالك لمستندات قانونية تثبت أحقية اللاعب أحمد فتوح في السفر.

الزمالك يواجه تحديًا في إثبات أحقية فتوح في السفر

وأشارت اللجنة إلى أن اللاعب قد تم إخلاء سبيله بكفالة، ولكن القضية ما زالت منظورة أمام القضاء ولذلك، فإن السفر يتطلب موافقة قضائية أرسل نادي الزمالك قائمة بأسماء اللاعبين المسافرين إلى السعودية، هذه القائمة لم تتضمن اسم أحمد فتوح وقد طلبت اللجنة الأولمبية من النادي تقديم مستندات تؤكد أحقية اللاعب في السفر، ولكن حتى الآن لم يتم تقديم هذه المستندات.

صورة تثير الجدل.. ظهور أحمد فتوح داخل نادي الزمالك بعد إخلاء سبيله | كورابيا

مصير فتوح ومشاركة الزمالك في السوبر الإفريقي معلق

بالتالي فإن مشاركة اللاعب أحمد فتوح مع نادي الزمالك في مباراة السوبر الإفريقي ما زالت محل شك ففي حال عدم تقديم النادي للمستندات المطلوبة، فلن يسمح لفتوح بالسفر مع الفريق وهذا الأمر قد يؤثر بشكل كبير على قوة الفريق في هذه المباراة الهامة.

إخلاء سبيل لاعب الزمالك أحمد فتوح بكفالة وتأجيل القضية إلى أكتوبر | كوره نيو

Avatar of أحمد رجب فايد

أحمد رجب، طالب في كلية حاسبات ومعلومات

- MERN Stack Developer

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا