عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : وفاة شاب يحمل جنسية بجرعة مخدرات زائدة

فارق شاب من جنسية ، الحياة إثر تناوله جرعة زائدة من المخدرات، بمنطقة العجوزة وسط الجيزة، وأخطر اللواء سامح الحميلي مساعد أول الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من العميد محمد ربيع رئيس قطاع الشمال، بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة بوفاة شاب ثلاثيني العمر، في ظروف غامضة داخل شقة سكنية بشارع الفلوجة نطاق قسم شرطة العجوزة.


انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ ًا مع فريق من النيابة العامة والطب الشرعي، وبالفحص والمعاينة تبين وفاة الشاب، إثر تناوله جرعة زائدة من المخدرات، وعدم وجود أي شبهة جنائية حول وفاته، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، وأخطر اللواء محمد أبو شميلة حكمدار الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق والتصريح بالدفن.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" كشكول "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا