عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : جالكسي S25 و S25 Plus: ترقية طفيفة أم تكرار؟

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

تشير التقارير الأخيرة إلى أن هواتف الرائدة القادمة، S25 و S25 Plus، قد لا تقدم تغييرات كبيرة مقارنة بأسلافها، وعلى الرغم من ظهور بعض التصميمات الأولية التي تُظهر تغييرات طفيفة في الهاتفين، إلا أن شهادات 3C الصينية تؤكد استمرار سرعات الشحن دون تغيير.

جالكسي S25 و S25 Plus: ترقية طفيفة أم تكرار؟

سرعات شحن ثابتة

تؤكد شهادة 3C الصينية أن هاتفي Galaxy S25 و S25 Plus سيحافظان على نفس سرعات الشحن السلكية التي كانت في طرازات S24 و S24 Plus، حيث سيشحن S25 بقوة 25 وات، بينما سيشحن هاتف S25 Plus بقوة 45 وات، ولم يتم الكشف عن سرعات الشحن اللاسلكي، بالإضافة إلى ذلك تواجه سامسونج حاليًا دعوى قضائية بسبب سرقة تقنية الشحن اللاسلكي الخاصة بها.

Galaxy S25 Ultra: اتصال بالأقمار الصناعية وتصميم جديد

من المتوقع أن يتميز هاتف Galaxy S25 Ultra باتصال بالأقمار الصناعية، وهي ميزة كبيرة مقارنة بأسلافه، ومع ذلك ستظل سرعة الشحن هي نفسها عند 45 وات، ومن حيث التصميم، يشاع أن S25 Ultra سيتبنى حوافًا أكثر دائرية، بعيدًا عن التصميم الحاد للهواتف السابقة، وعلى الرغم من أن هذا التغيير قد يجعل الهاتف أكثر راحة بالنسبة لبعض المستخدمين، إلا أنه قد لا يمثل ترقية كبيرة للجميع.

ترقيات طفيفة بشكل عام

يبدو أن سلسلة هواتف سامسونج الرائدة تركز على التحسينات التدريجية بدلاً من الإنجازات الكبرى، فهاتف iPhone 16 وسلسلة S25 يقدمان تغييرات طفيفة مقارنة بأسلافهما، مما يجعلهما ترقيات غير جذابة للمستخدمين، حتى جهاز Galaxy Tab S10، الذي يتوقع أن يكون أنحف قليلاً من Tab S9، يفتقر إلى الابتكارات الكبيرة.

جالكسي S25 و S25 Plus: ترقية طفيفة أم تكرار؟

جالكسي S25 و S25 Plus: ترقية طفيفة أم تكرار؟

التركيز على الرقة

أحد السمات الثابتة في أجهزة سامسونج القادمة هو التركيز على تقليل السمك، يشاع أن Galaxy S25 Ultra سيكون أنحف طراز Ultra حتى الآن، ومن المتوقع أن تركز هواتف S25 الأخرى على الرقة بدلاً من زيادة سعة البطارية.

لماذا قد لا يكون Galaxy S25 الخيار الأمثل لك؟

مع التحديثات الطفيفة وسرعات الشحن الثابتة، قد لا يكون هاتفا Galaxy S25 و S25 Plus الأكثر إثارة للاهتمام في السوق، وقد يجد المستخدمون الذين يبحثون عن تحسينات كبيرة أن هواتف iPhone SE المحسّنة و Galaxy S24 FE خيارات أكثر جاذبية.

Avatar of أحمد رجب فايد

أحمد رجب، طالب في كلية حاسبات ومعلومات

- MERN Stack Developer

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا