عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : Infinix Zero Flip 5G.. قابل للطي بميزانية محدودة

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

تستعد Infinix الشركة الصينية المصنعة للهواتف الذكية، لإطلاق أول ذكي قابل للطي لها، وهو Zero Flip 5G، ومن المتوقع أن يقدم هذا الهاتف ذو التصميم القابل للطي على شكل صدفة بديلاً أكثر بأسعار معقولة للهواتف القابلة للطي ذات المستوى العالي، على الرغم من أن الشركة قد ألمحت إلى إطلاقه، إلا أن المواصفات الكاملة والتصميم ظلا لغزين حتى الآن.

Infinix Zero Flip 5G.. هاتف قابل للطي بميزانية محدودة

المواصفات والميزات الرئيسية

وفقًا للتسريبات والصور المسربة، سيحتوي Zero Flip 5G على شاشة قابلة للطي مقاس 6.8 بوصة بمعدل تحديث 120 هرتز، وعلى الجانب الخارجي، سيكون لديه شاشة AMOLED ثانوية مقاس 3.64 بوصة، وسيعمل الجهاز بمعالج MediaTek Dimensity 8020 مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية سعة 512 جيجابايت.

Infinix Zero Flip 5G: هاتف قابل للطي بميزانية محدودة

Infinix Zero Flip 5G: هاتف قابل للطي بميزانية محدودة

من حيث قدرات الكاميرا، سيحتوي Zero Flip 5G على إعداد مزدوجة في الخلف، يتكون من مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل مع تثبيت بصري للصورة ومستشعر عريض للغاية بدقة 50 ميجابكسل، وبالنسبة للصور الشخصية، سيكون لديه كاميرا أمامية بدقة 50 ميجابكسل، وسيحتوي الجهاز أيضًا على بطارية بسعة 4,720 مللي أمبير ويدعم شبكات الجيل الخامس 5G.

التصميم والتوافر

تُظهر الصور المسربة هاتف Zero Flip 5G بلونين: الأسود الصخري والوردي المزهر، وعلى الرغم من أن التصميم لا يقدم أي ميزات مبتكرة، إلا أنه يتماشى مع توقعات هاتف قابل للطي بأسعار معقولة، ولم تكشف Infinix عن تاريخ الإطلاق الدقيق أو أسعار البيع، ولكن من المتوقع أن يتم طرح Zero Flip 5G قريبًا.

هدف Infinix من هاتفها الجديد

تهدف Infinix من خلال هاتف Zero Flip 5G إلى تلبية احتياجات المستهلكين الذين يبحثون عن هاتف ذكي قابل للطي دون الحاجة إلى إنفاق الكثير من المال، تُضع المواصفات والميزات الخاصة بالجهاز في موقع تنافسي في سوق الهواتف المتوسطة المدى، ومع اقتراب تاريخ الإطلاق، يمكننا توقع المزيد من المعلومات حول أسعار البيع وتوافر هذا الهاتف القابل للطي المنتظر بشدة.

Avatar of أحمد رجب فايد

أحمد رجب، طالب في كلية حاسبات ومعلومات

- MERN Stack Developer

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا