عرب وعالم / خبرك نت

«حممٌ» إسرائيلية على لبنان.. «رعب لم يسبق له مثيل»


6308208.jpg

لبنان- أ.ف.ب
منذ بدء التصعيد على الحدود مع إسرائيل، اعتاد إيلي رميح سماع دوي القصف في بلدته في جنوب لبنان، لكنه يقول: إنه عاش رعباً غير مسبوق ليل الثلاثاء، مع ضرب الجيش الإسرائيلي بشكل متزامن مئات الأهداف التابعة لـ«حزب الله»، إذ كانت حمم الصواريخ تحدث دوياً هائلاً ومتتابعاً.
ويوضح رميح (45 عاماً) وهو صاحب متجر ألبسة في بلدة مرجعيون، القريبة من الحدود مع إسرائيل، «كنا في المنزل وخلد الأطفال إلى النوم. كان كل شيء عادياً إلى أن بدأت الغارات ليلاً»، مضيفاً: «أحصيت أكثر من خمسين غارة وكدت أن أفقد صوابي».

مشهد مرعب

ويضيف: «كان المشهد مرعباً ولا يشبه ما عشناه منذ بدء التصعيد. أصوات لم نسمع لها مثيلاً». وأظهرت صور ومقاطع في مناطق عدة في جنوب لبنان ليل الثلاثاء، كتل نار ضخمة اندلعت بعد غارات جوية كثيفة طالت محيط بلدات عدة وأحدثت دوياً هائلاً صداه في المناطق الحدودية وتلك المجاورة لها.
وأعلن الجيش الإسرائيلي في بيان ليل الثلاثاء، شنّ غارات جوية على «المئات من منصات إطلاق الصواريخ» التابعة لـ«حزب الله»، قال: إنها كانت مجهزة للإطلاق باتجاه إسرائيل، إضافة إلى «نحو 100 قاذفة ومواقع بنى تحتية إضافية للإرهاب».
ويصف رميح حالة الهلع التي اعترته بعد عشرات الغارات المتلاحقة التي أحدثت دوياً هائلاً…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا