عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : إحباط عملية تهريب دولية ضخمة للمخدرات في ميناء آسفي: ضبط 8 أطنان من الشيرا وتوقيف 21 شخص


إحباط عملية تهريب دولية ضخمة للمخدرات في ميناء آسفي: ضبط 8 أطنان من الشيرا وتوقيف 21 شخص

أسفرت عملية أمنية مشتركة بين مصالح الأمن الإقليمي بمدينة آسفي والفرقة الوطنية للشرطة القضائية، مساء السبت 21 سبتمبر، عن إجهاض محاولة تهريب دولية ضخمة لشحنة من المخدرات تزن 8 أطنان و112 كيلوغراماً من مخدر الشيرا عبر الميناء البحري لآسفي.

تمكنت السلطات من ضبط هذه الشحنة التي كانت معدة للتهريب الدولي عبر المسالك البحرية، على متن شاحنة لنقل البضائع مرقمة بالمغرب، وذلك فور دخولها إلى ميناء آسفي الأطلسي. وتضمنت الشحنة 199 رزمة من المخدرات، جاهزة للتصدير خارج البلاد.

وأدت التحقيقات التي استمرت لعدة أسابيع إلى توقيف 21 شخصاً تتراوح أعمارهم بين 24 و48 سنة، يشتبه في تورطهم في هذه الشبكة الإجرامية الدولية. كما تم حجز براميل تحتوي على 1160 لتراً من البنزين وشاحنة صغيرة ثانية في مكان الحادث.

التحقيقات الأمنية كشفت عن تخطيط دقيق من قبل شبكة إجرامية لتنفيذ هذه العملية، مما استدعى مراقبة دقيقة للشحنة قبل إحباطها وتوقيف المشتبه بهم. ويجري الآن إخضاع الموقوفين للتحقيق القضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بهدف تحديد جميع العناصر المحلية والدولية المتورطة في هذا النشاط الإجرامي، بالإضافة إلى توقيف باقي المتورطين.

تأتي هذه العملية ضمن الجهود المكثفة التي تبذلها المديرية العامة للأمن الوطني في مكافحة التهريب الدولي للمخدرات، مما يعكس التزام السلطات بمكافحة الجريمة المنظمة التي تهدد أمن واستقرار البلاد.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أخبار الداخلة "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا