عرب وعالم / خبرك نت

إسرائيل تتوغل برفح وتقتل 14 في أنحاء غزة

رويترز
قال مسعفون إن القوات الإسرائيلية قتلت 14 فلسطينياً على الأقل في قصف بالدبابات والطائرات لمناطق في شمال ووسط قطاع غزة الجمعة، بينما تقدمت الدبابات أكثر في شمال غرب رفح بالقرب من الحدود مع .
واستمر القتال الدائر بين إسرائيل و(حماس) في القطاع حتى مع احتدام الصراع بين حزب الله وإسرائيل في المنطقة الحدودية بين لبنان وشمال إسرائيل. وفي الوقت نفسه، قال بعض الفلسطينيين النازحين بسبب الهجوم الإسرائيلي على قطاع غزة، إنهم يخشون أن تغمر الأمواج العالية مخيمهم المؤقت على الشاطئ.
وذكر مسؤولون بقطاع الصحة في غزة، أن قصف الدبابات الإسرائيلية أسفر عن مقتل ثمانية وإصابة آخرين في مخيم النصيرات للاجئين في وسط القطاع، كما قُتل ستة آخرون في غارة جوية على منزل في مدينة غزة. وفي بلدة بيت حانون في الشمال، قال مسعفون إن ضربة إسرائيلية لسيارة قتلت وأصابت عدداً من الفلسطينيين. ولم يتضح عدد القتلى من المقاتلين وعدد القتلى من المدنيين.
وفي مدينة رفح جنوب قطاع غزة، حيث ينفذ الجيش الإسرائيلي عمليات منذ مايو، توغلت الدبابات في المنطقة الشمالية الغربية بدعم من الطائرات، بحسب السكان. وقال الجيش الإسرائيلي إن القوات العاملة في رفح قتلت في الأسابيع الماضية مئات المسلحين، ووجدت أنفاقاً ومتفجرات ودمّرت بنى…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا