عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : تعمل على A56 مع معالج قوي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلنت عن بدء العمل على هاتفها الجديد A56، والذي من المتوقع أن يتميز بأداء قوي بفضل معالج Exynos 1580 الجديد، هذا المعالج يعتبر قفزة كبيرة في الأداء مقارنة بمعالج Exynos 1380 المستخدم في Galaxy A55 السابق.

سامسونج تعمل على هاتف Galaxy A56 مع معالج قوي

معالج قوي وأداء محسّن

يُتوقع أن يكون معالج Exynos 1580 الجديد المستخدم في Galaxy A56 أقوى من معالجات الرائدة في عام 2021 مثل Snapdragon 888، وهذا يعني أن هاتف Galaxy A56 سيكون قادرًا على تقديم أداء ممتاز في مختلف المهام، مما يجعله خيارًا جذابًا للمستخدمين الذين يبحثون عن هاتف متوسط المدى بأداء قوي.

موعد إطلاق الهاتف

على الرغم من أن هاتف Galaxy A55 تم إطلاقه في شهر مارس الماضي، إلا أن هاتف Galaxy A56 قد لا يتم إطلاقه إلا بعد فترة طويلة، لذلك يتعين على المهتمين بالهاتف الانتظار للحصول على المزيد من التفاصيل حول موعد إطلاقه ومواصفاته الأخرى.

Avatar of أحمد رجب فايد

أحمد رجب، طالب في كلية حاسبات ومعلومات

- MERN Stack Developer

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا