عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : الشركة المتحدة تُلبي نداء الفنان أحمد عزمي

  • 1/2
  • 2/2

حرصت الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية على تلبية نداء الفنان أحمد عزمي الذي ناشد زملاؤه في الوسط الفني والجهات الإنتاجية مساعدته على العودة للعمل من جديد

خاصة وأن أعمال أحمد عزمي باتت قليلة وربما لم تعد موجودة خلال السنوات الماضية رغم بزوغ نجمه بشكل كبير في النصف الثاني من العقد الأول من القرن الحالي

وأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية التعاقد مع أحمد عزمي خلال عمل درامي سوف يتم الإعداد له لدراما شهر عام 2024

وحرص أحمد عزمي على توجيه رسالة شكر عقب إعلان التعاقد مع الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية، حيث كتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي قائلا:

“شكرا لكل أساتذتي وزملائي وللجمهور العظيم  علي دعمكم ومساندتكم الرائعة وكلامكم اللي هيفضل وسام علي صدري.. كل الشكر والتقدير للشركة المتحدة هذا الصرح الإعلامي الكبير في الشرق الأوسط وللدور العظيم الذي تقوم به.. 

وتابع: التقيت اليوم بالأستاذ (عمرو الفقي) المدير التنفيذي للشركة المتحدة، وتم بفضل الله توقيع عقد عمل فني لرمضان القادم بإذن الله…أدام الله فرحتكم ومحبتكم واللي جاي أحلي.. اللهم لك الحمد”. 

 

أنا شاب مصري أهوى مهنة الصحافة والكتابة وتأليف الكتب والروايات، اعمل في مهنة الصحافة منذ ستة سنوات، من خلال العديد من المواقع العامة ومواقع مشاركة الأرباح.
كتبت في غالبية المواضيع، في الرياضة والفن وأخبار الدول من بينها أخبار ، وأيضا الدين وشتى المجالات.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا