عرب وعالم / مرصد الشرق الأوسط و شمال أفريقيا

مقتل أبو حيدر الخفاجي القيادي في كتائب حزب الله العراقي قرب مطار دمشق

مرصد مينا

أفادت مصادر إعلامية  بأن الغارة الجوية التي ضربت قرب مطار دمشق الدولي اليوم الجمعة  استهدفت قياديا في حزب الله العراقي ويدعى أبو حيدر ، وتداولت معلومات في مواقع التواصل أن أبو حيدر الخفاجي قيادي في كتائب حزب الله العراقي.

تقارير إعلامية أشارت إلى أن غارة وقعت قرابة الخامسة فجر اليوم الجمعة على طريق مطار دمشق الدولي أدت الى سقوط قتيل ومصاب في الغارة المنسوبة إلى إسرائيل. وتحدثت عن مقتل شخصية قيادية رفيعة في الغارة.

وأكدت أن أن السيارة المستهدفة احترقت على طريق مطار دمشق الدولي فجر اليوم، مشيرة إلى أن “القيادي العراقي يملك مقرا عسكريا واستراحة في المنطقة، ولا يعلم ما إذا كان قد خرج من المقر باتجاه الاستراحة، أو كانت وجهته مكان آخر”

وذكرت  أنه “تنتشر في المنطقة التي وقع فيها الاستهداف العديد من المقرات العسكرية التابعة لحزب الله العراقي واللبناني والسوري، بالإضافة للجماعات المسلحة الإيرانية، وتسيطر على عدة مزارع في المنطقة، وتشهد تحركا من قبل العناصر والقيادات، بعيدا عن أنظار الأجهزة الأمنية التابعة للسلطات السورية”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مرصد الشرق الأوسط و شمال أفريقيا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مرصد الشرق الأوسط و شمال أفريقيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا