عرب وعالم / بالبلدي

الأمين العام لحزب 2000: مبادرة “بداية “رؤية شاملة لدعم المواطن ،وتحقيق التنمية المستدامة

»» من أهم المبادرات الوطنية نحو إستكمال مسيرة القيادة السياسية وتحويل رؤية 2030 إلى واقع ملموس

قالت: مني عبدالغفار خليفه الأمين العام لـحزب 2000 وعضو تحالف الأحزاب المصرية، إن المشروع القومي للتنمية البشرية «بداية جديدة لبناء الإنسان» الذي وجَّه به الرئيس عبدالفتاح يُعد من أهم المبادرات الوطنية نحو إستكمال مسيرة القيادة السياسية في دعم المواطن المصري، وتحقيق التنمية المستدامة وتحويل رؤية 2030 إلى واقع ملموس يشعر به كل مواطن من خلال الإستثمار في العنصر البشري الذي يمثل المحور الأساسي لأي عملية تنموية، كما أنه بمثابة ترجمة حقيقية لرؤية القيادة السياسية في بناء مصر الحديثة.

وأضافت “خليفة” أن أهم ما يميز المبادرة الشمول في مجالات بناء الإنسان بما يشمل ملفات الصحة والتعليم والثقافة والرياضة وتأمين فرص العمل، بما يعزز بناء الوعي وضمان المواطنة والمساهمة الفعالة لجميع المصريين في التنمية المستدامة وتحقيق مستهدفات رؤية 2030.

وأوضحت مني عبدالغفار خليفه في تصريح خاص لـبوابة “الجمهورية والمساء” أن مشروع “بداية جديدة لبناء الإنسان” يهدف إلى تطوير المنظومة التعليمية بمراحلها المختلفة، بدءا من التعليم الأساسي وصولا إلى التعليم العالي لتتوافق مع إحتياجات سوق العمل المحلية والدولية وتأهيل الأجيال القادمة للتعامل مع التحديات المستقبلية، بالإضافة إلى تحسين الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، من خلال تطوير البنية التحتية للمستشفيات والمراكز الصحية، وتدريب الكوادر الطبية على أحدث ما توصلت إليه العلوم الطبية لتحقيق رفاهية المواطن وضمان مشاركته الفعالة في المجتمع.

كما ثمنت الأمين العام لـحزب مصر 2000، أهمية ربط مبادرة “بداية” ، بإستراتيجية التعليم والثقافة الوطنية التى تستهدف تعزيز الهوية وإيقاظ الحس الوطنى وتعميق الأعتزاز بالوطن والدين واللغة من خلال مناهج تعليمية ومحتوى ثقافى وإعلامى قادر على مخاطبة الشباب بلغة تناسب تطلعاتهم.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا