عرب وعالم / خبرك نت

النيابة تحذر من “سلوكيات منافية للذوق العام” قبيل

سلط موقع “بزنس إنسايدر” الضوء على تطورات مدينة نيوم الجديدة، موضحا أنها لا تبدو بهذا القدر من البريق المتوقع حتى الآن رغم أن تطويرها اجتذب الكثير من الضجيج والجدل أيضا.

وذكر الموقع أن عددا من مدوني الفيديو والمؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي نشروا لمحات عن حياتهم في المدينة الصحراوية التي لا تزال في طور النمو، والتي لم تلق استحسانا لديهم في منشوراتهم.

وتطرق الموقع إلى حقيقة ما تبدو عليه الحياة في نيوم حاليًا بالاستناد إلى شهادات مؤثري مواقع التوصل.

ووفقا للموقع، كانت جيسيكا هيرمان، إحدى سكان نيوم ومدونة الفيديو التي لديها 17 ألف متابع على تيك توك، تنشر على المنصة كل شيء عن حياتها في المنطقة النامية.

وأوضح أنه في أحد مقاطع الفيديو على تيك توك، تصور هيرمان بسعادة كيف تبدو الأمسية في “نيوم ​​كوميونيتي 1″، بداية من تجهيز أطفالها في شقتها الصناعية الأنيقة، وثم المشي عبر ما يبدو أنه شوارع فارغة ومساكن تقليدية، والتوجه إلى “قاعة الطعام” الحديثة لتناول العشاء مع عائلتها.

ولم تكن هيرمان وحدها التي كانت تروج لحياتها في المدينة مؤخرًا، إذ شاركت مدونات أخريات من الأمهات تجارب مماثلة في العيش في نيوم في الأشهر الأخيرة، مثل سارة ساراسيد، التي لديها أكثر من 24 ألف متابع على تيك توك،…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا