عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : أنباء عن مقتل شخص وإصابة آخر في هولندا..

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ترددت أنباء خلال الفترة الأخيرة، عن وقةع حادث قتل في مدينة روتردام الهولندية، مما جعل هناك حالة استياء وسط المجتمع الهولندي.

وكشفت هيئة البث الهولندية عن تعرض شخص للقتل، بينما أُصيب آخر في هجوم نفذه شخص ذو بشرة بيضاء مستخدمًا سكينًا حادًا، ليتم نقله للمستشفى للاطمئنان على حالته الصحية.

وأكدت الهيئة الهولندية أن الواقعة جاءت في مدينة روتردام الهولندية، حيث ردد الجاني عبارة “الله أكبر” أثناء تنفيذة الهجوم.

بينما جاءت التعليقات معارضة لهذا العمل الإرهابي، لكن في الوقت ذاته دافع عدد كبير عن قيم و مبادئ الدين الإسلامي، والتي لا تدعو إلى مثل هذه الجرائم، كما أنها تُحرم مثل هذه ارتكاب هذه الجرائم والحوادث.

فقد كتب حساب يُدعى “sarhang” عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” سابقًا و”إكس” حاليًا: “عملية طعن في روتردام هولندا قبل ساعات أسفرت عن قتيل و جريح و المواطنين الذين كانوا قريبون سيطروا على المعتدي و لم يدعوه يهرب”.

وتابع: “الشهود أن المعتدي صرخ الله أكبر، والله لانعل ابوكم لابو تطرفكم لأبو اجرامهم، أنتم مجرمين و الاسلام بريء منكم”.

Avatar of أحمد علي

الصحفي أحمد المنياوي، أُجيد الكتابة الصحفية باحترافية شديدة، بالإضافة إلى عملي في العديد من المواقع الإخبارية الكبيرة.
بالإضافة إلى قدرتي على متابعة الأحداث الإخبارية لحظة بلحظة بدقة شديدة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا