عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : العثور على جثة شاب مجهول الهوية في ترعة الإبراهيمية ببني سويف

عثر أهالي مركز ومدينة ببا جنوب محافظة بني سويف، اليوم الخميس، على جثة شاب مجهول الهوية في ترعة الإبراهيمية، وتم استدعاء الإسعاف وقوات الأمن إلى موقع الحادث.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف، بلاغًا يفيد بعثور أهالي مركز ببا جنوب بني سويف، على جثة شاب مجهول الهوية في ترعة الإبراهيمية، وانتقلت سيارات الإسعاف وقوات الأمن إلى موقع الحادث وتم نقل الجثة إلى المستشفى.

وانتقلت سيارات الإسعاف وقوات الأمن إلى موقع الحادث ونقل الجثة إلى مستشفى ببا المركزي؛ لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

واستقبل مستشفى ببا جنوب بني سويف، جثة شاب مجهول الهوية، وتم استدعاء مفتش الصحة لإجراء الكشف الطبي عليها؛ للوقوف على ملابسات الوفاة وأسبابها، وجارٍ تحرير محضر بالواقعة، والبدء في تحريات المباحث حول الواقعة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" كشكول "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا